الرجاء يستقبل الأهلي المصري وعينه على التأهل لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا

22 أبريل 2022 - 11:30

يستقبل الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري، اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة العاشرة ليلا، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الرجاء إلى تعويض خسارته ذهابا، بملعب السلام بالقاهرة بهدفين لهدف، وحسم التأهل إلى نصف النهائي، لملاقاة الفائر من مباراة وفاق سطيف الجزائري والترجي الرياضي التونسي، التي ستجرى اليوم كذلك، بداية من الساعة التاسعة ليلا.

ويعول الفريق الأخضر على جماهيره التي ستملأ مدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث سيكون لها دور كبير في إعطاء شحنة كبيرة للاعبين، لتقديم أفضل ما لديهم، وتحقيق الانتصار على الفريق الأكثر تتويجا بدوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال رشيد الطاوسي مدرب الرجاء الرياضي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن الرجاء والأهلي من أفضل الفرق بالقارة الإفريقية، موضحا أن اللقاء سيكون مثيرا.

وتابع الطاوسي، أنه يعرف الأهلي جيدًا، ما جعله يقف على عدة معطيات حول الخصم في المباريات الأخيرة، خاصة لقاء الذهاب، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه يثق في لاعبيه ثقته كبيرة، بالرغم من أن الفريق سيعاني من بعض الغيابات.

وأشار مدرب الرجاء الرياضي، إلى أن التأهل سيكون حليف فريقه، إذا لعب بنفس الروح الجماعية والحماس والرغبة، مؤكدا أن هدف النسور في الذهاب سيكون مهما في مباراة اليوم، متمنيا في الوقت ذاته، إسعاد الجماهير ببلوغ نصف النهائي.

وفي الجهة المقابلة، يسعى الأهلي المصري إلى تكرار فوزه على الرجاء، لتحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ سيعول موسيماني على خبرة لاعبيه في مثل هذه المباريات، التي تكون في الغالب مخنوقة تكتيكيا بين الطرفين.

وأكد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المبارة، أن مواجهة الرجاء ستكون قوية، لأنها أمام منافس لديه خبرات وتاريخ، وهي مباراة صعبة على الفريقين.

وأضاف موسيماني، بأن الجهاز الفني يتعامل مع مباراة الرجاء باحترام شديد للمنافس، موضحا أن الفريق سيدخل لقاء اليوم من أجل الفوز وحسم التأهل، مشيرا إلى أنهم سبق لهم الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي، وتغلبوا عليهم في الذهاب، لذا ستكون المنافسة قوية في الملعب، لكنها لن تؤثر على علاقة الأندية واللاعبين.

وأشار موسيماني، إلى أن الأهلي معتاد على المواجهات الكبيرة، وسبق له تحقيق نتائج قوية في حضور جماهير غفيرة من المنافسين، وآخرها الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي في قطر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.