شاهد عيان يروي تفاصيل تعرض ضابط شرطة لطعنة غادرة في إنزكان- فيديو

05 مايو 2022 - 12:00

لقي موظف أمن برتبة ضابط شرطة بولاية أمن مراكش، مساء أمس الأربعاء مصرعه متأثراً بنزيف دموي حاد، إثر إصابته بطعنة غادرة من طرف شاب على مستوى العنق، وذلك بمسقط رأسه بزنقة تراست بحي الموظفين بمدينة إنزكان.

وقال شاهد عيان، فضل عدم الكشف عن هويته، إن الحادث نتج بعدما نشب خلاف بسيط بين شابين، تحول إلى شجار عنيف وتبادل للعنف وسط الزقاق الذي يقطنان به، حيث حاول الضابط التدخل بشكل ودي لثنيهما عن الاستمرار في العراك، غير أن الجاني لم يتقبل تدخل الضحية لصده عن تعنيف خصمه، وهو ما دفعه إلى الغدر به بسكين من الحجم الصغير على مستوى العنق، جعله ينزف بشدة إلى أن وافته المنية بالمستشفى.

وقال المصدر نفسه، إن المتهم يقارب عمره 18 سنة، وهو من بين معارف الشاب الضحية الذي كان يشتغل قيد حياته كأمني بمدينة مراكش، ونادراً ما يزور عائلته التي تقطن بالحي نفسه، إلا في بعض المناسبات الدينية، حيث قضى عطلة عيد الفطر رفقة والديه وإخوته.

من جانب آخر، قالت مصادر أمنية، إن الموقوف تمت إحالته على الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة بإنزكان، بغية تعميق البحث معه بخصوص الواقعة وتقديمه للعدالة، فيما لازال البحث عن الطرف الثاني المتورط في تبادل الضرب والجرح مع هذا الأخير.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.