لاعبو الماص يضربون عن التداريب ويحتجون أمام ولاية فاس

13 نوفمبر 2013 - 13:22

ورفض اللاعبون الدخول في حوار مع مسؤولي المكتب المسير للفريق الاصفر، وقرروا نقل معركتهم إلى مقر ولاية جهة فاس، حيث نفذوا أمام مقرها وقفة احتجاجية، قبل أن يسارع مسؤولو ولاية الجهة إلى مطالبتهم بإخلاء الشارع، لتزامن وقفتهم مع مرور الموكب الملكي لتدشين مشاريع في إطار حملة التضامن التي أطلقها من مدينة مكناس.

واحتج اللاعبون على عدم صرف مستحقاتهم المادية لمدة أربع أشهر، مما تسبب في تأزيم أوضاعم المادية وتسوية واجباتهم اتجاه متطلبات عائلتهم اليومية.

وعلمت "أخبار اليوم" أن الكاتب العام لولاية الجهة استقبل بمكتبه ممثلين عن لاعبي الماص الغاضبين والتمس منهم إمهال ولاية الجهة بعضا من الوقت لربط الاتصال بمسؤولي الماص وإجراء حوار وجلسة "مواجهة" تضم كل الأطراف لحل المشاكل العالقة.

وكشف مصدر مطلع أن طارق السكيتيوي، مدرب الفريق، غادر الإدارة التقنية للماص، وحل محله المدرب الجديد شارل روسلي، فيما أبدى اللاعبون تضامنهم مع السكيتيوي الذي آزرهم في محنتهم، حين انتفض خلال إحدى الحصص التدريبية في وجه رئيس الفريق مروان بناني، مطالبا إياه بصرف مستحقات اللاعبين ورواتبهم غير المؤداة.

 

يذكر أن لجوء لاعبي الماص إلى الاحتجاج أمام ولاية جهة فاس، جاء ارتباطا بلجوء والي الجهة محمد الدردوي إلى عقد اجتماع سابق بمقر الولاية حضره رئيس فريق المغرب الفاسي، حيث اتفق الجانبان على تكثيف الاتصال بمحبي الفريق لضخ مزيد من الدعم المالي في صندوق  الفريق و تجاوز الضائقة المالية التي يعانيها.

شارك برأيك