كريمو... موهبة في التعليق الرياضي تحاكي " الشوالي"

10 مايو 2022 - 07:00

كشف دوري فناسة باب الحيط، الذي نظمته فعاليات جمعوية بشراكة مع الجماعة القروية، واختتمت فعالياته أول أمس الأحد، “كشف” عن مواهب كروية هائلة، كما زكّى أطروحة إنتاج الهامش للطاقات، ليس فقط داخل المربع الأخضر، بل حتى خارجه أمام ميكروفون التعليق على المباراة.
عبد الكريم حاجي، الملقب بـ”كريمو”، موهبة في التعليق الرياضي، تتسابق الدوريات المحلية على توجيه الدعوة إليه، للتعليق على المباريات الكروية، وخلق أجواء من الحماس داخل الميدان وخارجه.
يتحدر كريمو من جماعة واد الملحة في شفشاون، بدأت مسيرته في التعليق الرياضي منذ سنة 2007، حيث كان يعلق على المباريات في الدوريات الكروية المحلية، وكان يحظى بإعجاب الجمهور، والجهات المنظمة، خصوصا وأن فلسفته في التعليق تحاكي المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.
في تصريح لـ”اليوم24″، قال عبد الكريم أو كريمو بأنه ينتظر فرصته كاملة في القنوات الرياضية المغربية، كما ينتظر أن تلتفت الجهات المعنية لموهبته، وتمكنه من فرصة الظهور، والبروز، وأنه لن يخيب ظن الجميع فيه.
وأضاف المتحدث نفسه أنه تلقى دعوة من قناة ليبية، لكن الوضع الأمني في ليبيا، لحظتها، حال دون رحيله، كما أن أسرته وقفت مانعا أمام انتقاله إلى ليبيا، مفضلا عرضا مغربيا يستجيب لطموحاته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.