الجامعة تعلن عن موعد فتح أبواب الملعب الكبير لأكادير المحتضن لنهائي كأس العرش

13 مايو 2022 - 18:15

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن موعد فتح أبواب الملعب الكبير لأكادير، المحتضن لنهائي كأس العرش للموسم 2019/2020، بين الجيش الملكي والمغرب التطواني، غدا السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وفي هذا الصدد، قالت الجامعة في بلاغ لها، إنه “في إطار التحضيرات التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي ستجمع بين فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني، برسم نهاية كأس العرش للموسم الرياضي 2019/2020، والمبرمجة يوم السبت 14 ماي 2022، على الساعة الرابعة زوالا، تعلن الجامعة، أن أبواب الملعب الكبير بمدينة أكادير ستفتح في وجه الجمهور ابتداء من الساعة 11 صباحا من اليوم نفسه”.

وسيبحث الجيش الملكي عن لقبه 12 في مسيرته، بعد تتويجه بالكأس في 11 مناسبة سابقة، فيما سيطمح المغرب التطواني إلى التتويج بالمسابقة للمرة الأولى في تاريخه، إذ سيعول الفريقان على جماهيرهما التي ستحج بكثافة إلى الملعب، بغية تقديم الدعم المطلوب لهما.

وكان المغرب التطواني قد تأهل إلى نهائي كأس العرش السنة الماضية، بعد تجاوزه الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية بواقع 5/3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، فيما حجز الجيش الملكي مقعدا له في المشهد الختامي، جراء انتصاره على رجاء بني ملال بهدف نظيف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.