الدون بيغ" يعلق على حصول "طوطو" على الأسطوانة الذهبية"

17/05/2022 - 05:00
الدون بيغ" يعلق على حصول "طوطو" على الأسطوانة الذهبية"

دعا مغني الراب « الدون بيغ » إلى الافتخار بـ »طوطو » بعد حصوله على الأسطوانة الذهبية، باعتباره أول مغربي يحقق هذا الإنجاز العالمي.

وعلق « دون بيغ » على طلب متابع له يدعوه للتعليق على إنجاز « الغراندي طوطو »، بأن الأمر يتطلب من الجمهور الافتخار به، إذ قال؛ خاصنا نفتاخرو بيه.

يشار إلى أن « الغراندي طوطو » حصل على الأسطوانة الذهبية بفضل أغنية love nwantiti الذي قدمها رفقة المغني c key، وفاجأه فريق عمله بتسليمه الدرع على خشبة حفله بسينما ميغاراما يوم 12 ماي الجاري.

شارك المقال