المكتب المسير للرجاء الرياضي يقدم استقالته ويدعو لعقد جمع عام

17 مايو 2022 - 11:45

اتخد المكتب المسير للرجاء الرياضي، قرارا نهائيا بتقديم استقالته، مع الدعوة لعقد جمع عام انتخابي، بغية انتخاب مكتب جديد بإمكانه تقديم الإضافة للفريق الأخضر، للعودة إلى منصات التتويج.

وفي هذا الصدد، عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، اجتماعا مساء أمس الإثنين، لتدارس وضعية النادي الحالية، وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام المنعقد في 28 أكتوبر 2021 إلى غاية يومه.

وأكد المكتب المديري للرجاء في بلاغ له، أنه بعد تبادل وجهات النظر بين أعضائه، وتدارس تداعيات الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي، وأخذا بعين الاعتبار المصلحة العليا للفريق، قرر المكتب المذكور تقديم استقالته الجماعية نهاية الموسم الرياضي الحالي، والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.

وكانت الجماهير الرجاوية بكل فئاتها العمرية، تطالب باستقالة المكتب المديري للفريق، جراء عدم قدرته بتقديم أية إضافة، وفشله في كل التعاقدات التي قام بها، سواء من ناحية اللاعبين أو المدربين، بعدما أدارت النتائج ظهرها للنسور في المباريات المهمة.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي خرج من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري، فيما يحتل وصافة البطولة الاحترافية برصيد 49 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع المتصدر غريمه التقليدي الوداد الرياضي، المنقوص من مباراتين، لانشغاله بالمنافسات الإفريقية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.