نسخة مجددة من طراز «أكسنت»

19 نوفمبر 2013 - 23:37

ولمواصلة هذه الديناميكية تستعد الشركة لطرح جيل جديد من هذا الطراز، الذي ينتظر أن يحقق نجاحا كبيرا على غرار الجيل الحالي.

يتوقع أن تتميز النسخة الجديدة من طراز «أكسنت» بمقدمة حديثة يطبعها الشكل الجديد للمقدمة، عبر المصابيح الهجومية المزودة بإضاة نهارية تعمل بتقنية «ليد»، ومصابيح الضباب المسحوبة من الأطراف إلى وسط الصادم الأمامي، وشبك التهوية المشطور إلى نصفين والمزود بزوائد كرومية يتوسطها شعار العلامة.

ينتظر أن تحظى «أكسنت» الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات من عائلة «GDI»، يستطيع توليد قوة تصل إلى 138 حصانا وعزم دوران يقدر بـ 167 نيوتن في المتر، كما يتوقع أن تعتمد السيارة على ناقلي حركة يدوي وأوتوماتيكي يتكون كلاهما من 6 نسب أمامية.

تشتمل التحديثات الداخلية التي أضيفت إلى السيارة، تقديم نظام تنبيه أضواء الانعطاف بلمسة واحدة، مع واقي أشعة الشمس المدمج بفتحة السقف، ونظام الترحيب الضوئي، بشكل قياسي بجميع فئات السيارة.

عدلت الشركة مواضع أزرار التحكم في النظام الصوتي بالكونسول الوسطي لتيسير عميلة التحكم به، وزودتها بعدة أنظمة للسلامة، من أجل رفع مستوى الأمان داخلها من جهة، وتمكينها من قدرات عملية كبيرة على الطرقات من جهة ثانية.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي