البوقرعي للفهري: أي أجندات تخدم؟

21 نوفمبر 2013 - 08:45
البوقرعي الذي لقب ابراهيم الفاسي الفهري ب"ابن ابيه"، انتقد التصريحات التي أدلى بها بخصوص توجيه محمد خيي رسالة له يرفض فيها دعوة حضور منتدى "ميدايز" الذي تنظمه معهد اماديوس الذي يرأسه الفهري، الذي قال عن هذا الموقف  في حوار له أن  :"هاذاك الشخص أكيد بغى الناس يسمعوا بيه ،فلم يجد وسيلة لتحقيق هدفه غير المنتدى… " على حد تعبير الفهري.
 
رد البوقرعي على صفحته على الموقع الاجتماعي فايسبوك لم يكتف بالاشادة بخصال خيي ونفي حاجته للظهور عبر الفهري، ومنتداه "التطبيعي"،  بل امتد للقول أنه "ابن الشعب الذي لم يصل إلى ما وصل إليه بالدسيسة والمكر والخداع ، ولم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب وتحته سجاد من حرير وفي رصيده كومة من الأموال والثروات وأمامه عشرات المناصب ليختار منها كيف يشاء." مضيفا في ما يشبه التلميحات الموجهة للفهري أن خيي "مناضل يقول ما هو مقتنع به ولا يدفع لذلك ولا يدفع له أحد مقابل ذلك، ولا يخدم إلا أجندة واحدة وهي الوطن."
 
الهجوم على الفهري لم يتوقف عند ذلك، ليوجه له البوقرعي أسئلة "لا ينتظر منه أجوبتها"لكونه "لن يستطيع ولو فعل فعل فالأكيد أن هناك من كتب لك"، حيث استفسره "أجندات من تخدم أنت ؟ ومن دفعك ؟ ومن يدفع لك؟ " 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي