أشرف حكيمي: المنتخب المغربي يتواجد في مجموعة صعبة بكأس العالم وسنحاول تحقيق نتائج جيدة

20 مايو 2022 - 15:30

أكد أشرف حكيمي، مدافع المنتخب الوطني المغربي، أن هذا الأخير يتواجد في مجموعة صعبة، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، رفقة كل من “بلجيكا كرواتيا وكندا”، مشيرا إلى أن كل اللاعبين سيحاولون تحقيق الأفضل، والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة.

وتابع حكيمي، في حوار له مع قناة الكأس القطرية، بأن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين كبار، لذا يجب المصارعة بقوة لأن كل شيء ممكن في كأس العالم كونها بطولة كبيرة، لذا ينبغي الاستعداد لها يشكل جيد لتقديم الأفضل.

وبخصوص عودة نصير مزراوي إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، قال أشرف حكيمي، إن عودته ستفيد المنتخب في المباريات المقبلة، موضحا أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين المتاحين، ومعبرا عن فرحته بعودة اللاعبين المغضوب عليهم، ومشيرا إلى أن المغرب يرحب بالأفضل، ومن يريد المجيء فمرحبا به.

جدير بالذكر أن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، نجح في طي الخلاف الذي كان بينه وبين بعض اللاعبين، الذين لطالما أبعدهم عن اللائحة، في حين لا تزال الأمور معقدة مع حكيم زياش، حيث من المنتظر أن يلتقي الطرفان قبل الإعلان عن اللائحة النهائية، التي ستستدعى لمباراة أمريكا الودية، ومباراتي جنوي إفريقيا ولييبريا، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.