عميد المنتخب المغربي لقصار القامة لـ"اليوم 24": خاننا التركيز في أغلب المباريات لكن كنا أحسن تمثيل بكوبا أمريكا

24 مايو 2022 - 15:00

قال نزار بنقطابة، عميد المنتخب الوطني المغربي لقصار القامة، إن اللاعبين خانهم التركيز في المباريات التي لعبوهها في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي أقيمت في البيرو، أمام كل من البرازيل الباراغواي غواتيمالا وبوليفيا.

وتابع نزار، في تصريح خص به “اليوم24″، عقب نهاية المشاركة المغربية في كوبا أمريكا، أن المنتخب المغربي لعب كل المباريات بجدية كبيرة، وكان قريبا من تحقيق الانتصار فيها، بعدما كان يفتتح التهديف، إلا أن فقدان التركيز أضاع على النخبة الوطنية تحقيق الانتصارات.

وواصل عميد المنتخب المغربي في التصريح ذاته، أن المباراة أمام بوليفيا في ربع نهائي كوبا أمريكا، حسمتها الضربات الترجيحية التي تعتبر حظا، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية كانت تمني النفس في الذهاب بعيدا في البطولة.

وختم نزار تصريحه، بالإشارة إلى أن المنتخب المغربي شرف الراية الوطنية أحسن تشريف في بطولة كوبا أمريكا، مقدما اعتذاره للكل جراء الإقصاء من دور ربع النهائي، وموضحا أن الأسود سيواصلون استعداداتهم للاستحقاقات المقبلة، أقربها كأس الأمم الإفريقية، ومبارتين وديتين الصيف المقبل أمام كل من أمريكا وإسبانيا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي لقصار القامة، أقصي من ربع نهائي كوبا أمريكا، أمام بوليفيا بالضربات الترجيحية، علما أنه تأهل إلى هذا الدور كأحسن ثالث بنقطة واحدة، بعد الخسارة أمام البرازيل، بثلاثة أهداف لهدفين أمام البرازيل، قبل أن يتعادلوا مع غواتيمالا بهدف لمثله، ليتعرضوا للخسارة الثانية في مباراتهم الثالثة بدور المجموعات أمام الباراغواي بهدفين نظيفين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.