خاليلوزيتش: في المغرب يتم انتقادي بسبب أمور لا أفهمها والمنتخب المغربي تحت قيادتي لم تعد فيه "شيشة وسهرات"

25 مايو 2022 - 11:30

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الأربعاء، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، “قال” إنه في المغرب يتم انتقاده بسبب أمور لا يفهمها لحد الساعة، موضحا أنه لطالما تم انتقاده في عديد البلدان بسبب أمور تقنية إلا في المغرب.

وأضاف خاليلوزيتش، “تفاجأت خلال سفري خارج المغرب مؤخرا، من الكم الهائل من الأكاذيب والإشاعات التي لحقت بي، للأسف تم تبخيس عملي وعمل كل المجموعة التي قدمت تصفيات كأس عالم من الطراز الرفيع، لقد شعرت بصدمة كبيرة من الأمور التي تحدث في المغرب، عدم الاعتراف بمجهود لاعبين ساهموا في التأهل، والمطالبة بلاعبين رفضوا الحضور للمنتخب، أمر لم أفهمه لحد الساعة”.

وتابع خاليلوزيتش، “المنتخب الوطني المغربي تحت قيادتي لم تعد فيه شيشة، لم تعد فيه سهرات، اللاعبون أصبحوا أكثر ارتباطا بالمنتخب وبالنشيد الوطني، مؤكدا أن المنتخب قام بقفزة نوعية في تصنيف الفيفا، وعرف تحولا راديكاليا شاملا، عمل كبير قمنا به، كما حققنا نتائج ممتازة”.

وواصل خاليلوزيتش تصريحاته بالقول، “ما آلمني كثيرا وجعلني أشعر بخيبة أمل كبيرة، هو اتهامي من طرف بعض الأشخاص بأنني قمت بسب وإهانة الشعب المغربي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.