خاليلوزيتش: اتهامي بإهانة الشعب المغربي وسبه أساء لي ولعائلتي كثيرا

25 مايو 2022 - 18:15

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في الندوة الصحفية التي عقدها الأربعاء، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن اتهامه بإهانة الشعب المغربي وسبه، أمر أساء له ولعائلته كثيرا، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن يصل التحامل عليه إلى هذه الدرجة.

وأضاف وحيد، “لكل من يتهمني بأنني قمت بشتم الشعب المغربي، أقول لهم علاقتي بالمغرب ليست وليدة اللحظة، علاقتي بالمغرب بدأت منذ 25 سنة حينما دربت الرجاء الرياضي، أنا أحب هذا البلد، لديكم بلد جميل ودائما ما أحضر إليه رفقة عائلتي، لقد قدمت تبرعا لصندوق دعم كوفيد 19، علاقتي بالمغرب أكبر مما تتصورون” .

وتابع خاليلوزيتش، “لا أعلم لماذا العديد من الأشخاص لم يكونوا سعداء بالتأهل إلى كأس العالم ولم يعطوه حقه، أقول لهؤلاء الأشخاص هل تعلمون أن جماهير منتخبات مصر، الجزائر، كوت ديفوار، تتمنى أن تكون في مكانكم حاليا؟ هل تعلمون أنها تتمنى لو كان بإمكانها التواجد في كأس العالم؟”.

وأردف مدرب المنتخب المغربي، “البعض قال إننا لم نلعب بطريقة جيدة في كأس إفريقيا، نعم صحيح لم نذهب فيها بعيدا، لكن هناك في الكاميرون قمنا ببناء شيء، قمنا بالتأسيس لشيء جعلنا نشكل فريقا تأهل إلى كأس العالم”.

وفيما يتعلق باللاعبين المصابين، قال خاليلوزيتش، “اتصلت بعديد اللاعبين المصابين بمن فيهم سايس ولوزا، وأرسلت رسالة إلى ريان مايي كذلك، لكنه لم يقم بالإجابة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.