نهائي دوري أبطال إفريقيا: أبواب ملعب محمد الخامس ستفتح خمس ساعات قبل موعد المباراة

26 مايو 2022 - 12:20

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موعد فتح أبواب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، المحتضن لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي المصري والوداد الرياضي، يوم الإثنين 30 ماي الجاري.

وقرر “كاف” فتح أبواب “دونور” على الساعة الثالثة بعد الزوال، أي قبل خمس ساعات من موعد إجراء المباراة المذكورة، المقررة في الثامنة مساء، بغية فتح المجال للجماهير للدخول إلى الملعب في ظروف آمنة.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه وفر كل الظروف الآمنة والسلامة، بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للعبة، للجماهير التي ستتوافد على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الإثنين المقبل، للحضور إلى النهائي المرتقب بين الأهلي والوداد.

واحتل الأهلي المصري المركز الثاني في مجموعته، قبل تغلبه على الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين بربع النهائي، في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”، لينتصر بعد ذلك على وفاق سطيف الجزائري بستة أهداف لهدفين في المربع الذهبي ذهابا وإيابا.

وتصدر الوداد الرياضي مجموعته، قبل أن يتغلب على شباب بلوزداد بهدف نظيف في مجموع المباراتين، في مباراتي الدور ربع النهائي، والانتصار على بيترو أتليتكو في النصف بأربعة أهداف لهدفين على كل مباراتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.