تأجيل محاكمة الأستاذ المتهم في ملف "الجنس مقابل النقط" بالمحمدية

26 مايو 2022 - 20:35

انطلقت، الخميس، بالمحكمة الابتدائية في مدينة المحمدية جلسة أخرى لمحاكمة الأستاذ الجامعي ورئيس شعبة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية في مدينة المحمدية، بعد التهم الموجهة إليه من طرف طالبتين يدرسهما، والتي تتعلق بالابتزاز والتحرش الجنسي واستغلال النفوذ.

هيئة الحكم قررت تأجيل الجلسة إلى الخميس 9 يونيو المقبل؛ بعد غياب المشتكية وأحد المصرحين، لتقرر المحكمة استدعاءها، وكذا إحضار المصرح “زكرياء. ب” بواسطة القوة العمومية.

واعتبر دفاع المشتكية أن المحكمة لا يمكنها اعتبار الملف جاهزا على خلفية عدة أسباب، أهمها عدم حضور أحد المصرحين الأساسيين في القضية، فضلا عن غياب المشتكية بسبب فترة الامتحانات.

وفي المقابل، أثار غياب المشتكية، امتعاض دفاع المتهم البالغ 60 سنة والذي حضر جلسة المحاكمة؛ حيث اعتبر الدفاع أن المشتكية لم تُدل بوثيقة تفيد أن هذه الأخيرة تغيبّت بسبب الامتحانات، وأن المصرح لم يُدل بعنوانه الحقيقي في مرحلة التحقيق الابتدائي لدى الشرطة القضائية، مما تعذر معه توصله بالاستدعاء من أجل المثول أمام المحكمة، ويشار إلى أن الطالبة الثانية التي اشتكت بالأستاذ تحولت إلى مصرحة في الملف، رفقة باقي المصرحين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.