جماهير الكوكب تخرج للاحتجاج على وضعية الفريق بعد نزوله إلى الهواة (فيديو)

26 مايو 2022 - 23:45

فيديو : عبد الله آيت الشريف

نظم فصيل “كريزي بويز”، المساند للكوكب المراكشي، مساء اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام مركز التداريب القنسولي بباب دكالة، تنديدا بوضعية الفريق بعد نزوله إلى الهواة، جراه تذيله ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

ورفعت الجماهير الكوكبية العديد من الشعارات، نادت من خلالها برحيل رئيس الفريق رضوان حنيش رفقة مكتبه، بعد فشلهم في تدبير المرحلة، وكذا تواصل المشاكل المادية للفريق، التي أرهقته وأدت به إلى النزول لقسم الهواة لأول مرة في تاريخه.

وعرفت ساحة مركز التداريب القنسولي بباب دكالة، استنفارا أمنيا قبل انطلاق الوقفة الاحتجاجية، نظرا للأعداد الغفيرة التي حجت إلى المكان، بغية التنديد بالوضعية غير المشرفة التي وصل إليها الفريق المراكشي.

وظل الكوكب المراكشي يتشبث بخيط الأمل، خصوصا في مرحلة الإياب التي حقق فيها العديد من الانتصارات بغية البقاء في القسم الاحترافي الثاني، إلا أن الأمتار الأخيرة لم تسعفه بالمرة، بعد الخسارة التي تعرض لها الأحد الماضي أمام جمعية سلا بهدف نظيف، بالملعب الكبير لمراكش، واضعا بذلك قدميه الإثنتين في الهواة لأول مرة في تاريخه.

حال الكوكب المراكشي منذ سنين عديدة لم يرض جماهيره، ولا المتتبع الرياضي بصفة عامة، جراء تراجع مستواه وبحثه عن البقاء في كل مرة بالقسم الاحترافي الثاني عوض اللعب في الأول الذي يعتبر مكانه الأصلي، ولعل ضعف الإدارة وانعدام التواصل من المكتب المسير، زاد من مشاكل الفريق الذي لم يجد الطريقة المثلى لتصحيح مساره.

ولعل ما يتوجب حاليا على المكتب المسير للفريق، هو إعادة البناء من جديد، وإحياء كوكب ضاعت بوصلته مع توالي الأزمات والمشاكل، بغية العودة إلى القسم الاحترافي الثاني، عوض تكرار الأخطاء نفسها التي من شأنها تدمير فارس النخيل، الذي أهدى المغرب أول لقب إفريقي له سنة 1996، علما أن الجماهير المراكشية أبدت استعدادها لتشجيع فريقها ومد له يد العون .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.