رؤوف خليف: الوداد الرياضي الأقرب لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا

27 مايو 2022 - 21:50

أكد رؤوف خليف، المعلق الرياضي بقنوات “بي إن سبورت”، أن الوداد الرياضي هو الأقرب لنيل لقب دوري أبطال إفريقيا، عندما يقابل الأهلي المصري يوم الإثنين المقبل 30 ماي الجاري، في النهائي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وقال رؤوف خليف، في تصريحات له لجريدة الأسبوع المصرية، “موقعة ملعب محمد الخامس بين الأهلي المصري والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة بين الفريقين ولن تحسم إلا بركلات الترجيح”.

وتابع خليف، “نهائي سيكون صعبا على كلا الفريقين سواء من الناحية البدنية أو الفنية، مؤكدًا أن الفريقين يمتلكان عناصر مميزة في كل الخطوط وستزيد من صعوبة المباراة”.

وأضاف المتحدث نفسه، “الوداد الرياضي ستكون حظوظه أقوى للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خصوصًا أن المباراة ستكون على أرضه ووسط جماهيره”.

واختتم رؤوف خليف تصريحاته قائلًا: “أتوقع أن المباراة ستنتهي بركلات الترجيح، ولن تحسم في الوقت الأصلي نظرًا لقوة الفريقين”.

وسيبحث الوداد عن لقبه الثالث في دوري أبطال إفريقيا، بعد الأول الذي حققه سنة 1992 على حساب الهلال السوداني، بعد الانتصار عليه بهدفين نطيفين في المباراتين “ذهابا وإيابا”، علما أن الهدفين سجلهما كل من رشيد الداودي ويوسف فرتوت.

فيما كان اللقب الثاني سنة 2017 على حساب الأهلي المصري، منتصرا عليه بهدفين لهدف في المباراتين كذلك، حيث سجل أشرف بنشرقي هدف الفريق الأحمر في الذهاب المنتهي بالتعادل هدف لمثله، فيما أهدى وليد الكرتي اللقب لفريقه، بعد تسجيله هدف الانتصار في الإياب عند الدقيقة 69.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.