نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري

28 مايو 2022 - 18:00

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر بوابتها الرسمية، عن نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، الذي ستجرى أطواره يوم الإثنين المقبل 30 ماي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقامت الجامعة بحذف البوابة الخاصة باقتناء التذاكر، الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا فور نفادها، علما أن العديد من الجماهير الودادية لم تحصل بعد على تذكرتها، للحضور إلى الملعب يوم الإثنين المقبل.

وقال مشجع ودادي في تصريح لموقع “اليوم24″، إنه سهر الليل كله أمام الحاسوب بغية اقتناء تذكرته، وفي الوقت الذي اقترب من الوصول إلى المرحلة النهائية لاقتنائها، وجد بأن التذاكر نفدت، ما جعله يستنكر هذا الأمر، مشيرا إلى أن الجامعة فشلت في تدبير مرحلة بيع التذاكر.

وأضاف المشجع ذاته، بأن الجامعة لم تتعامل مع الأمر بشكل احترافي، موضحا أنه من غير المعقول المرور من المراحل كاملة، وفور الوصول إلى المرحلة الأخيرة بعد عدة ساعات، لا يتم اقتناء التذكرة بالرغم من الانتظار الكبير، والأمر نفسه يسري على العديد من الجماهير الودادية.

وطرحت الجامعة الدفعة الأولى من التذاكر، قبل أن يتم نفادها في وقت وجيز، لتقوم بطرح الثانية التي نفدت هي الأخرى بسرعة، ليتكرر الأمر مع الدفعة الثالثة والأخيرة التي نفدت اليوم السبت.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد حدد مسبقا، 45 ألف تذكرة للمباراة النهائية، 10 آلاف منها لكل فريق “الوداد الرياضي والأهلي المصري”، و20 ألفا للجمهور العام و5 آلاف للمستشهرين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.