تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم "بحبك"

29 مايو 2022 - 01:00

أعلن الممثل المصري تامر حسني، أول أمس الجمعة، عن انتهاء تصوير مشاهد الفيلم السينمائي الجديد “بحبك” المقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

وشارك تامر عبر حسابه الرسمي بـ”أنستغرام” صور احتفال طاقم الفيلم بانتهاء التصوير، حيث أظهرت الصور أن الفنانة المصرية هنا الزاهد ستكون بطلة الفيلم بجانبه.

وكتب تامر حسني كتعليق على الصور بـ:”خلصنا امبارح تصوير فيلم بحبكو من قلبي شكراً لكل أبطال وصناع العمل فيلم بحبك إن شاء الله قريباً بعيد الأضحى”.

الفيلم المصري السينمائي الجديد هو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، حيث عمل الأخير على تأليفه وإخراجه كأول تجربة له في مجال الإخراج السينمائي.

وشارك في بطولة فيلم “بحبك” كل من حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

ويذكر أن تامر حسنى قدم العام الماضى فيلم “مش أنا” وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.