الملك يهنئ الوداد الرياضي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

30 مايو 2022 - 22:02

هنأ الملك محمد السادس، نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، عقب انتصاره على الأهلي المصري بهدفين نظيفين اليوم الإثنين، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأعرب الملك عن أحر التهاني والتبريكات إلى كافة مكونات الوداد الرياضي، لاعبين ومدربين وتقنيين وإداريين ومحبين، بمناسبة فوز النادي بدوري أبطال إفريقيا لسنة 2022.

ويعد اللقب الذي حققه الوداد الرياضي الثالث في مساره، بعد الأول الذي حققه سنة 1992 على حساب الهلال السوداني، بعد الانتصار عليه بهدفين نظيفين في المباراتين “ذهابا وإيابا”، علما أن الهدفين سجلهما كل من رشيد الداودي ويوسف فرتوت.

فيما كان اللقب الثاني سنة 2017 على حساب الأهلي المصري، منتصرا عليه بهدفين لهدف في المباراتين كذلك، حيث سجل أشرف بنشرقي هدف الفريق الأحمر في الذهاب المنتهي بالتعادل هدف لمثله، فيما أهدى وليد الكرتي اللقب لفريقه، بعد تسجيله هدف الانتصار في الإياب عند الدقيقة 69.

وسيواجه الوداد الرياضي في كأس السوبر الإفريقي نظيره نهضة بركان، الحائز على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب انتصاره على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بالضربات الترجيحية، في انتظار إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد ومكان إجراء المباراة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.