مغاربة في أمريكا يطالبون برحيل خاليلوزيتش بعد هزيمة أمس (+فيديو)

02 يونيو 2022 - 21:00

طالبت الجالية المغربية في أمريكا، التي حضرت مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأمريكي اليوم الخميس، بملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، برحيل مدرب أسود الأطلس وحيد خاليلوزيتش.

وظهرت الجماهير المغربية في مقطع فيديو، تطالب برحيل خاليلوزيتش عن صفوف المنتخب قائلة، “وا وحيد سير فحالك المنتخب ماشي ديالك”، معبرة عن غضبها بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة أمام نظيره الأمريكي، في لقاء ودي استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكانت العديد من الجماهير المغربية قد طالبت بعد الإقصاء من كأس الأمم الإفريقية بإقالة وحيد خاليلوزيتش، نظرا لمحدوديته التاكتيكية، والمشاكل التي كانت قائمة بينه وبين بعض اللاعبين، إلا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت الإبقاء عليه بعدما رضخ المدرب البوسني لأوامرها المتعلقة بعودة اللاعبين المغضوب عليهم، كأمين حارث ونضير مزراوي وعادل تاعرابت وآخرين.

ويدخل اللقاء الذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا من الجالية المغربية المقيمة في الديار الأمريكية، “يدخل” في إطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس العالم قطر 2022، علما أن أمريكا موجودة في المجموعة الثانية، رفقة كل من إنجلترا، وإيران، والمتأهل من ويلز وأوكرانيا، فيما يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، إلى جانب بلجيكا، وكرواتيا، وكندا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.