خاليلوزيتش: حضروا أنفسكم جيدا لكأس العالم لأن الوضع سيكون مختلفا

02 يونيو 2022 - 17:30

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن النخبة الوطنية ستظهر بشكل مغاير في كأس العالم قطر 2022، عكس الأداء المخيب الذي ظهرت به أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال خاليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي عقبت مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأمريكي، “سنرى كيف ستسير الأمور لدينا مجموعة جيدة، وستكون في المستوى العالي في كأس العالم، إذا كانت جاهزة ذهنيا وبدنيا بشكل جيد”.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي، “حضروا أنفسكم جيدا لكأس العالم، لأن الوضع سيكون مختلفا، يجب أن نستيقظ لأن الأمور لا تمر هكذا، لكنني واثق أن هذا الفريق قادر على القيام بالأفضل في النهائيات القادمة بقطر”.

وختم خاليلوزيتش تصريحه قائلا، “حاليا علينا أن نغلق الأفواه، والتحضير بشكل جيد للمونديال، لازال أمامنا بعض الأشهر للاستعداد”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي انهزم بثلاثية نظيفة أمام نظيره الأمريكي، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية.

ويدخل اللقاء الذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا من الجالية المغربية المقيمة في الديار الأمريكية، “يدخل” في إطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس العالم قطر 2022، علما أن أمريكا موجودة في المجموعة الثانية، رفقة كل من إنجلترا، وإيران، والمتأهل من ويلز وأوكرانيا، فيما يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، مع بلجيكا، وكرواتيا، وكندا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.