جامعة الكرة تعاقب لاعبين وفرق البطولة الاحترافية

03 يونيو 2022 - 11:20

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقررت إصدار العديد من القرارات التأديبية في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب، تغريم فريق المغرب الفاسي، مبلغ 30 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك على المادتين 77 و105 من مدونة التأديب، مع تسجيل حالة العود.

وتم تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب الفاسي وذلك على المادتين 77 و105 من مدونة التأديب، مع تسجيل حالة العود.
الجولة 24.

وأوقفت اللجنة المذكورة، سفين فندربروك ، مدرب الجيش الملكي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 الف درهما، بعد طرده عند نهاية المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، لسوء السلوك وذلك على بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما تم توقيف أنس سبيح لاعب فريق النادي السالمي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، وعماد عطف الله لاعب فريق يوسفية برشيد، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وواصلت اللجنة عقوباتها، بتغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب خلال المباراة التي جمعتهما، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

واختتمت العقوبات، بتغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

مع تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب، وذلك مع تسجيل حالة العود.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.