تصفيات كأس إفريقيا: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته لمباراة جنوب إفريقيا

05 يونيو 2022 - 08:00

يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا يوم الخميس المقبل، التاسع من يونيو الجاري، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويخوض أسود الأطلس حصة تدريبية اليوم الأحد، سيتم التركيز فيها على الجانب البدني والذهني، على أن تخوض النخبة الوطنية حصصا تدريبية طيلة الأيام المقبلة، قبل موعد المباراة يوم الخميس المقبل.

وظهر المنتخب المغربي مكتمل الصفوف في الحصص السابقة، بحضور كل اللاعبين بعد التحاق كل من يحيى عطية الله وجواد يميق، وعودة نصير المزراوي المصاب، ما سيجعل لخاليلوزيتش العديد من الاختيارات للدخول بتشكيلة منسجمة في المباراة المقبلة.

وسيحاول خاليلوزيتش وطاقمه إخراج العناصر الوطنية من الخسارة التي تعرضت لها أمام أمريكا، وتحويل التركيز صوب مباراة جنوب إفريقيا، بغية تحقيق الانتصار وانطلاقة جيدة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتوقع أن يجري المدرب العديد من التغييرات على التشكيلة التي سيبدأ بها لقاء “بافانا بافانا”، مع تغيير النهج التكتيكي، بعدما فشلت العناصر التي اعتمد عليها في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية، في تقديم أداء جيد يليق بالمنتخب الوطني المغربي.

وسيكون مركب مولاي عبد الله بالرباط، مسرحا لمباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، يوم الخميس المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2023.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.