نصير مزراوي يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لخوض أول مباراة له مع المنتخب المغربي

05 يونيو 2022 - 14:15

عاد نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، والمنتخب الوطني المغربي، إلى التدريبات الجماعية رفقة لاعبي المنتخب، تأهبا لخوص أول مباراة له رفقة النخبة الوطنية بعد العودة، جراء طي الخلاف الذي كان بينه وبين خاليلوزيتش.

وتخلف نصير مزراوي عن رحلة الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما قرر الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، الإبقاء عليه بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، لمواصلة برنامجه التدريبي والعلاجي.

وسيكون بإمكان وحيد خاليلوزيتش الاعتماد على نصير مزراوي، في مباراتي المنتخب المغربي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، إن حصل على ترخيص من الطاقم الطبي للمنتخب.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش، قد التقى بلاعب بايرن ميونخ الجديد نصير مزراوي، بأمستردام عاصمة هولندا، بغية إنهاء الخلاف الحاصل بين الطرفين، وعودة اللاعب إلى النخبة الوطنية.

وتواجه العناصر الوطنية عن الجولة الأولى، من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023، عن المجموعة الحادية عشرة، منتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس التاسع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.