تصفيات كأس إفريقيا: المنتخب المغربي يواصل تحضيراته لمواجهة جنوب إفريقيا

07 يونيو 2022 - 13:50

يواصل المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته لمواجهة جنوب إفريقيا، الخمس المقبل التاسع من يونيو الجاري، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويجري المنتخب المغربي حصة تدريبية واحدة في كل يوم، حيث يحرص الطاقم التقني للنخبة الوطنية على زرع الثقة في نفوس اللاعبين، بعد الهزيمة القاسية التي تلقونها أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيكون وحيد خاليلوزيتش، أمام اختبار صعب عندما يقابل المنتخب المغربي نظيره الجنوب إفريقي، خصوصا بعد عودة الجماهير المغربية للمطالبة برحيله، جراء الأداء الهزيل الذي قدمه اللاعبون في مباراة أمريكا.

وسيكون المنتخب المغربي مكتمل الصفوف، ما سيمنح خاليلوزيتش حرية الاختيار، خصوصا بعد عودة نصير مزراوي وأمين حارث، في انتظار ما ستسفر عنه التشكيلة الرسمية التي سيبدأ بها المدرب البوسني لقاء “بافانا بافانا”.

وتواجه العناصر الوطنية عن الجولة الأولى، من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023، عن المجموعة الحادية عشرة، منتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس التاسع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.