خاليلوزيتش: أتفهم تطلعات الجمهور المغربي لكأس العالم لكننا في مجموعة صعبة ولسنا مرشحين

14 يونيو 2022 - 11:30

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه يتفهم تطلعات الجمهور المغربي لكأس العالم، لكن المغرب يتواجد في “مجموعة صعبة”، تضم وصيف بطل العالم وثالث العالم، ولم يتبقى وقت كبير للتحضير، لذلك قال “ينبغي العمل أكثر في قادم المباريات”، علما أن المنتخب ليس مرشحا للمرور إلى الدور الموالي.

وأشار خاليلوزيتش في تصريحاته، إلى أن كأس العالم بقطر ستكون بتحديات كبيرة، أهمها معرفة هل بإمكان المنتخب المغربي التطور أمام منتخبات من مستوى عال، موضحا في الوقت ذاته، أنه تحدث مع اللاعبين، وشرح لهم ما يجب أن يكون، لأنهم هم من في يدهم الحسم.

وفي حديثه عن الانتصار بهدفين نظيفين على ليبيريا، قال خاليلوزيتش، إنه فوز بطريقة هادئة، مؤكدا أن هذا واحد من أصعب التجمعات الإعدادية التي عاشها في المنتخب الوطني المغربي، بالنظر للعدد الكبير من الإصابات التي عانى منها المنتخب.

وأضاف، أن مباراة الولايات المتحدة الأمريكية كانت بمتابة الصفعة التي جعلت الكل يستفيق، مردفا أنه من الجيد أنه كانت للاعبين ردة فعل بعد تلك الهزيمة، بتحقيق فوزين على جنوب إفريقيا وليبيريا.

وختم خاليلوزيتش تصريحاته، بالإشارة إلى أن المنتخب المغربي وضع قدما ونصف في نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، مقدما شكره للاعبين على المجهود الذي قدموه في المبارتين معا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.