لاعبو المنتخب يعدون بتحسين مستواهم قبل مونديال قطر

15 يونيو 2022 - 07:00

أكد لاعبو المنتخب الوطني المغربي، في تصريحات مختلفة، عقب نهاية مباراة المغرب وليبيريا بانتصارهم بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، “أكدوا” بأنهم سيواصلون العمل لكي يكونوا مستعدين لخوض غمار كأس العالم قطر 2022.

وفي هذا الصدد، قال فيصل فجر لاعب المنتخب الوطني المغربي، إن هناك خمسة أشهر تفصلهم عن كأس العالم، لذا يجب الاستعداد بشكل جيد، انطلاقا من المعسكر التدريبي الذي ستخوضه الكتيبة الوطنية شهر شتنبر المقبل.

وتابع فجر، بأنه من الضروري أن يعم التفاؤل في الظرفية الحالية، وانتظار شهر شتنبر للاستعداد جيدا للمونديال، مشيرا إلى أن انزعاج الجماهير ناتج عن حبهم الكبير لكرة القدم.

وفي السياق ذاته، قال سليم أملاح في تصريحاته، إن المعسكر كان طويلا، والأهم هو أن المنتخب الوطني المغربي حقق النقاط الثلاث وهم سعداء بذلك، مؤكدا بأن العناصر الوطنية ستواصل العمل، وحين وصول المونديال ستكون على أتم استعداد.

وأشار يحيى جبران، إلى أنه حاليا في نهاية الموسم، هناك بعض العياء الذي تسرب للاعبين، ورغم ذلك الكل قدم مباراة كبيرة، والأهم هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث من أجل الحسم أكثر في التأهل.

وختم جبران تصريحاته، بالإشارة إلى أن المنتخب المغربي ينتظره الكثير من العمل، متمنيا أن يتحسن الأداء مستقبلا مع اقتراب كأس العالم، ومقدما شكره للجماهير على حضورها ومساندتها لهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.