البطولة الاحترافية: رضوان جيد حكما للديربي بين الرجاء والوداد وزوراق في "الفار"

15 يونيو 2022 - 14:50

استقرت لجنة الحكام، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن اسم الحكم رضوان جيد، لقيادة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين، غدا الخميس على الساعة الخامسة مساء، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيساعد رضوان جيد في قيادة المباراة المذكورة، كلا من الحسن أزكاو مساعدا أولا، ومصطفى أكركاض كمساعد الثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لعبد الرحيم الرخيص.

وأسندت لجنة التحكيم، بجامعة الكرة مهمة قيادة غرفة تقنية الفيديو المساعد “الفار”، في مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضيين، للحكم عادل زوراق بمساعدة زكرياء برينسي.

وسلعب الديربي كما هو معلوم بدون حضور جماهير الفريقين “ويكلو”، جراء العقوبات المسلطة من اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحرمان الفريق الرجاوي من جماهيره لمبارتين، مع منع تنقلهم فيما تبقى من مباريات الموسم، عقب أعمال الشغب التي عرفتها مباراة الفريق أمام سريع وادي زم.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يتصدر البطولة الاحترافية في قمسها الأول برصيد 53 نقطة، حققها من 16 انتصارا وخمسة تعادلات مقابل ثلاث هزائم، فيما يتواجد الرجاء الرياضي في الوصافة بما مجموعه 49 نقطة، حصدها من 14 فوزا وسيعة تعادلات مقابل ثلاث هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.