نهضة بركان ينتصر على الدفاع الجديدي بثلاثية

16 يونيو 2022 - 21:10

تمكن نهضة بركان من الانتصار على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل الدفاع الحسني الجديدي الهدف الأول في المباراة، منذ الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب محمد الجعواني، قبل أن يعدل نهصة بركان النتيجة بعد دقيقة واحدة فقط، بفضل اللاعب تشادراك، في حين لم تعرف باقي الدقائق أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واستمر العقم الهجومي في الجولة الثانية، بعدما فشل الطرفان في ترجمة الفرص القليلة التي أتيحت لهما إلى أهداف، حيث استمر الوضع على ماهو عليه، إلى حين وصول الدقيقة 71، التي أعلنت عن التغيير في عداد النتيجة، بعدما تمكن إبراهيم البحراوي من تسجيل الهدف الثاني للفريق البرتقالي.

وحاول الدفاع الجديدي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي سنحت له، إلا أن غياب النجاعة الهجومية حال دون تحقيق مبتغاه، فيما ظل نهضة بركان يناور بين الفينة والأخرى بحثا عن الهدف الثالث، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 78 عن طريق البحراوي، فيما تكفل أيوب الكعداوي بتقليص الفارق للجديدة من ضربة جزاء عند الدقيقة 83، لتنتهي بعد ذلك المباراة بانتصار أبناء إيبينغي بثلاثة أهداف لهدفين على رفاق حذراف.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة عن صاحب الرتبة الرابعة المغرب الفاسي، ونقطتين عن الثالث الجيش الملكي المنقوص من مباراة، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 31 في الصف العاشر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.