البطولة الاحترافية: الجيش الملكي ينتصر على حسنية أكادير في الوقت القاتل

16 يونيو 2022 - 23:29

تمكن الجيش الملكي من الانتصار على حسنية أكادير بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في ختام لقاءات الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، خصوصا من قبل الجيش الملكي الذي كانت له محاولات حقيقية للتسجيل، أبرزها ضربة جزاء التي ضيعها اسماعيل خافي في الدقيقة 14.

وسارت الجولة الثانية على منوال سابقتها في الربع ساعة الأولى، قبل أن يتمكن حسنية أكادير من افتتاح التهديف في الدقيقة 57 برأسية يوسف مهري، تقدم أراح قليلا السكيتيوي وطاقمه، فيما جعل سفين يحث لاعبيه على ضرورة التعديل، للانفراد بالمركز الثالث والابتعاد أكثر عن ملاحقيه.

واستطاع الجيش الملكي الوصول إلى شباك الحارس المهدي الجورباوي في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب حمزة مجاهد، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليحاول من جديد العساكر والغزالة السوسية تسجيل الهدف الذي سيضمن لأحدهما تحقيق النقاط الثلاث.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك دون تمكن أي طرف من الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، وفي الوقت الذي كان الحكم يستعد للإعلان عن نهاية المباراة بالنتيجة المسجلة، تمكن الجيش الملكي من تسجيل هدف الانتصار بفضل اللاعب دارين سميت، منهيا بذلك اللقاء بانتصار فريقه بهدفين لهدف.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث، مبتعدا بأربع نقاط كاملة على المغرب الفاسي المتواجد في الصف الرابع، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 30 في الصف 11.

وفيما يلي الترتيب الكامل للبطولة الاحترافية بعد إجراء مباريات الجولة 25:

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.