مدرب منتخب كرة القدم داخل القاعة يكشف عن تشكيلته في كأس العرب

17 يونيو 2022 - 14:15

كشف هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، عن قائمة النخبة الوطنية التي ستشارك في منافسات كأس العرب، التي ستجرى أطوارها بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وعرفت اللائحة تواجد 12 لاعبا يمارس في البطولة الوطنية، جلهم من شباب المحمدية، فيما توزع الآخرون، عن فرق صقر أكادير، لوكوس قصر الكبير، جمعية خبازات أسود القنيطرة، ودينا القنيطرة، فيما كان اللاعبون الآخرون من مختلف الدوريات الأوربية.

وجاءت لائحة أسود الأطلس التي ضمت 18 لاعبا، على الشكل التالي: عبد الكريم أنبية / رضا الخياري / عبد اللطيف فاتي / إدريس الرايس فني / بلال البقالي / أنس العيان /سفيان بوريط / محمد أشرف / سفيان المسرار / سعد كنية / عثمان بومزو / خالد كورعي / يوسف جواد / أنس الطيبي / اسماعيل أمزال / بلال حميدوش / خالد بوزيد / سفيان شعراوي.

وكانت قرعة كأس العرب لـ”الفوتسال”، التي أجريت الخميس قبل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الأولى، رفقة كل من الكويت موريتانيا والصومال.

وضمت المجموعة الثانية، كلا من مصر العراق والجزائر، فيما عرفت الثالثة تواجد، منتخبات السعودية فلسطين وليبيا.

وسيفتتح المنتخب المغربي مبارياته في كأس العرب للدفاع عن لقبه، بمواجهة الكويت يوم الإثنين 20 يونيو الجاري، على أن يقابل الصومال في اليوم التالي، “الثلاثاء 21 من الشهر ذاته”، فيما سيختتم مبارياته بملاقاة موريتانيا يوم الأربعاء 22 يونيو.

وستلعب المباريات بأكلمها على أرضية الصالة الخضراء بالدمام، علما أن دور الربع سيجرى يوم الجمعة 24 يونيو، على أن يلعب نصف النهائي في 26 من الشهر ذاته، فيما ستختتم المنافسات بإجراء المباراة النهائية يوم 28 يونيو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.