"الرابور سبعتون" يطلق أول ألبوم غنائي له ويحتل "الطوندونس" بأغنية "الشينوي"

19 يونيو 2022 - 07:00

أطلق الرابور المغربي عبد العليم بن رابح، الشهير بلقب “سبعتون”، ألبومه الغنائي الأول في مسيرته الفنية، مساء أول أمس الجمعة بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بعنوان “باندانا” وبحضور أصدقائه وبعض المؤثرين.

وعبر “سبعتون” في تصريح لـ”اليوم24″ عن سعادته بمولوده الجديد “باندانا” وعن انتظاره الطويل ليوم إطلاقه، خصوصا أن العمل مر في أجواء عائلية، لأنه تعامل مع أشخاص تجمعه بهم صداقة “جميلة” حسب تعبيره.

وأعلن رابح أن ألبومه الذي استغرق العمل من أجل إخراجه إلى الوجود سنتين، يحتوي على أكثر من 15 أغنية، ذكر منها أغنية “شينوي” الذي راهن على نجاحها  أكثر من باقي الأغاني، بدعوى أنه منحها الكثير من الوقت في الكتابة والألحان، ثم أغاني أخرى هي “شيطانة” و”فيروز” “الزيرو” “يما” و”خوديني” وأخرى  تتحدث عن قصص اجتماعية.

وصرح “سبعتون” لـ”اليوم24″ أن بعض الأغاني كان يتم تسريبها بشكل مفاجئ، الشيء الذي دفعهم عدة مرات لإعادتها من جديد، ما كان يخلق لهم نوعا من الضغط في العمل.

وتم إطلاق فيديو كليب أول أغنية من “ألبوم” “سبعتون” أول أمس الجمعة عبر قناته الرسمية على “اليوتيوب”، بعنوان “الشينوي، والتي احتلت المرتبة الثالثة من “الطوندونس”، وحصدت ما يعادل 400 ألف مشاهدة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.