خاليلوزيتش: أنا فقط أفوز وأتقدم وتستمر الحياة والآن سأتوجه للبوسنة لقضاء عطلتي

18 يونيو 2022 - 14:00

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في تصريح له لموقع “dnevni avaz”، عند جوابه عن الوضع الحالي في المغرب، جراء تحقيق الانتصار في مباراتي تصفيات كأس الأمم الإفريقية، “قال” إنه فقط يفوز ويتقدم، مشيرا إلى أن ما يقوله مبني هناك بطرق مختلفة، ومن ثم تظهر مثل تلك النصوص والعناوين التي تعبر كل الحدود، وتستمر بعدها الحياة.

وأضاف خاليلوزيتش، “بعد إنهاء مباريات يونيو على الشكل الجيد، سأذهب الآن إلى باريس لقضاء بعض الالتزامات الخاصة، وبعدها سأتوجه إلى موستار للاحتفال بعيد ميلاد نادي فيليتش، ومن تم سأقضي إجازتي هناك لشهر كامل”.

ويلف الغموض مستقبل خاليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي، بعد الأداء غير المقنع الذي قدمه المنتخب الوطني المغربي في مبارياته الأخيرة سواء الودية أو الرسمية، وكذا تصريحات بعض لاعبي المنتخب التي أظهرت حجم التفكك الذي يعيشه أسود الأطلس، إلى جانب تأكيد العديد من المصادر المطلعة، أن وحيد لن يقود المغرب في كأس العالم المقبلة بقطر.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكد في وقت سابق، أن التخلي عن وحيد خاليلوزيتش لن يكلف الجامعة ماليا ولا درهما واحدا، لتطرح العديد من الأسئلة في مواقع التواصل الاجتماعي، عن السبب الذي يجعل الجامعة متشبثة بمدرب قالوا عنه، إنه لم يقدم أية إضافة للمنتخب منذ قدومه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.