الاتحاد العربي يختار حكمين مغربيين ضمن أطقم تحكيم كأس العرب لـ”الفوتسال”

19 يونيو 2022 - 12:03

اختار الاتحاد العربي لكرة القدم، حكمين مغربيين ضمن أطقم تحكيم كأس العرب لـ”الفوتسال”، المزمع إقامته بالسعودية، في الفترة الممتدة ما بين 20 و28 يونيو الجاري.

ووقع اختيار الاتحاد العربي لكرة القدم، على 16 حكما لقيادة مباريات كأس العرب، من بينهم حكمين مغربيين، ويتعلق الأمر بكل من، خالد هنيش، وسعيد الحوض.

وستكون كل من الإمارات، البحرين، تونس، العراق، مصر، والمغرب، ممثلة بحكمين ضمن الأطقم التحكيمية، فيما ستمثل الجزائر، السعودية، الكويت، وليبيا، بحكم واحد فقط.

وفي السياق ذاته، كانت قرعة كأس العرب لـ”الفوتسال”، التي أجريت الخميس قبل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الأولى، رفقة كل من الكويت موريتانيا والصومال.

وضمت المجموعة الثانية، كلا من مصر العراق والجزائر، فيما عرفت الثالثة تواجد، منتخبات السعودية فلسطين وليبيا.

وسيفتتح المنتخب المغربي مبارياته في كأس العرب للدفاع عن لقبه، بمواجهة الكويت يوم الإثنين 20 يونيو الجاري، على أن يقابل الصومال في اليوم التالي، “الثلاثاء 21 من الشهر ذاته”، فيما سيختتم مبارياته بملاقاة موريتانيا يوم الأربعاء 22 يونيو.

وستلعب المباريات بأكلمها على أرضية الصالة الخضراء بالدمام، علما أن دور الربع سيجرى يوم الجمعة 24 يونيو، على أن يلعب نصف النهائي في 26 من الشهر ذاته، فيما ستختتم المنافسات بإجراء المباراة النهائية يوم 28 يونيو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.