بنكيران وقيادته في اجتماع لتحضير الحسابات التي ستقدم أمام مجلس العثماني

14 ديسمبر 2013 - 20:47

الاجتماع خصص أساسا لمناقشة الوثائق التي ستقدمها قيادة الحزب الذي يرأس الحكومة، امام برلمان المصباح، المجلس الوطني الذي يرأسه وزير الخارجية السابق، سعد الدين العثماني.

مصادر من قيادة الحزب، قالت إن الأمانة العامة انتهت من إعداد كل من برنامج حزب وميزانيته المالية برسم العام المقبل، وهو ما يحتاج الى مصادقة المجلس الوطني قبل الشروع في تنفيذه.

المصادر نفسها قالت إن كلا من البرنامج والميزانية السنويين، تعدهما الإدارة المركزية للحزب بناء على البرامج والميزانيات التي تقدمها جميع الهيئات المجالية والمهنية والموازية للحزب، وتسهر على تنسيقها في إطار برنامج عام موحد.

حوالي 2800 إجراء قالت المصادر إن البرنامج السنوي المقبل يتضمنها، ما بين تظاهرات واجتماعات ولقاءات، يرتقب ان تتم في السنة المقبلة، فيما اكتفت هذه المصادر بالقول ان مشروع الميزانية الحالي يشير الى عجز مالي، حيث فاق مجموع النفقات المالية التي طلبتها مختلف الهيئات التابعة للحزب، الموارد المتوفرة.

وبخصوص الوثيقة السياسية التي يرتقب ان يقدمها ابن كيران امام المجلس الوطني، ومتعلقة بما شهدته السنة المنتهية من أزمة حكومية وتعديل في الأغلبية، قالت المصادر القيادية إن ابن كيران لم يعرضها بعد على الأمانة العامة.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي