الناجي لحزب بنكيران: لقد خنتم العهد وخنتم الثقة

15 ديسمبر 2013 - 17:54

الناجي الذي كانت له كثير من المواقف المدافعة عن الإسلاميين، لدرجة كتابته مقالا بعنوان: "انا إسلامي"، بعد التدخل العسكري في مصر للإطاحة بحكم الإخوان المسلمين، عاد أمس السبت عبر صفحته الفيسبوكية ليقول إن إسلاميي المغرب قدموا تنازلات كبيرة لدرجة خانوا معها ثقة ناخبيهم. هذا نص التدوينية المثيرة لمحمد الناجي: أنا أستاذ، طبيب، محام، عامل، فلاح صوتت عليكم لأنني استمعت إلى خطابكم واقتنعت به صوتت عليكم لأنكم خلال مدة وأنتم تنتفضون ضد الفساد وتدينون كل أشكال الريع والمحسوبية والنهب.

صوتت عليكم لأن أملي خاب فيمن سبقوكم صوتت عليكم لأنني اعتقدت أنكم أبناء هذا الشعب، ولأنني منكم وإليكم آمنت أنكم ستعيدون إلي كرامتي صوتت عليكم، ليس لأنني إسلامي….بل لأنكم وعدتموني/نا بالقيام بالتغيير والإصلاح غير أنه يبدو اليوم، أنكم مرتاحون في جلوسكم جنبا إلى جنب الفاسدين….أولئك بالضبط الذين كنتم تدينونهم.

ها أنتم بدأتم مسلسل التنازل التدريجي : تخليتم على واجبكم في الدفاع عن صورة بلدنا، تاركينها لمن ليست لهم القدرة بل وحتى الشرعية لتمثيلها خارجيا..

تخليتم عن التعليم والتربية….ضاربين عرض الحائط أقدس ما يمكن أن يبني مستقبل البلاد..

أنتم اليوم في راحة وقد اعتدتم على ربطات العنق والمقاعد الوثيرة والسيارات الفارهة..

هل إلى هذا الحد نسيتم كل شيء…

إنها ببساطة خيانة لمن وضع ثقته فيكم؟

إنكم في النهاية تشبهون بالضبط من سبقوكم، لا أقل ولا أكثر.

إلى هذا الحد وصلتم، وإلى هذه الدرجة من الانحطاط بلغتم؟

إنكم اليوم تبينون أنكم لستم جديرون بكتاب الله الذي طالما لوحتم به وأقستم أنكم ستظلون له أوفياء لقد خنتم العهد….وخنتم الثقة….ثقة من صوت عليكم.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي