كأس العرب لـ”الفوتسال”: المنتخب المغربي يمطر شباك الصومال ب16 هدفا ويتأهل إلى ربع النهائي

21 يونيو 2022 - 16:25

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، من الانتصار على نظيره الصومالي ب16 هدفا نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية قاعة الدمام بالسعودية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العرب لـ”الفوتسال”.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين المنتخبين، قبل أن تتحول السيطرة للمنتخب الوطني المغربي، محكما قبضته على مجريات اللقاء، ومرغما خصمه الصومالي على العودة للوراء وترك المبادرة له، مع بعض المناورات بحثا عن افتتاح التهديف ضد مجريات اللعب.

واستطاع المنتخب المغربي الوصول إلى شباك خصمه الصومالي مع منتصف الشوط الأول بفضل اللاعب اسماعيل أمزال، فيما تكفل بلال بقالي بتسجيل الهدف الثاني بعد دقيقتين من الأول فقط، ليضيف ادريس رايس الفني الثالث، مقتربا بمنتخب بلاده لتصدر المجموعة بست نقاط، بعد انتصار الكويت على موريتانيا.

وتواصلت السيطرة المغربية في الدقائق الأخيرة، ما جعل الأسود يضيفون الهدف الرابع عن طريق اللاعب عثمان بومزو، ليضيف اللاعب عبد اللطيف فاتي الهدف الخامس، منهيا الشوط الأول بتقدم المغرب بخماسية نظيفة على الصومال.

وافتتح المنتخب المغربي الجولة الثانية بتسجيله للهدف السادس عن طريق اللاعب سفيان مسرار، ليضيف بعد ذلك مباشرة بلال البقالي الهدف السابع، من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد، لتتواصل بذلك السيطرة المغربية طولا وعرضا على مجريات المباراة، مقابل تراجع كامل للمنتخب الصومالي، الذي لم يقدر على مجارات النسق المغربي العالي.

وأضاف عثمان بومزو الهدف الثامن للمنتخب الوطني المغربي، الذي ضمن تأهله إلى ربع النهائي بانتصاره الكبير على الصومال، ليواصل الأسود ضغطهم العالي، مضيفين بذلك الهدف التاسع بقدم اللاعب اسماعيل أمزال، فيما تكفل حمزة جواد بتسجيل الهدف العاشر، بينما سجل 11 اللاعب ادريس رايس الفني من ضربة جزاء.

وتواصلت الغزارة في الأهداف، بعدما تمكن المنتخب المغربي من تسجيل الهدف 12 عن طريق اللاعب خالد بوزيد، فيما أضاف اسماعيل أومزال الهدف 13 و14، بينما سجل بلال البقالي الهدف 15 و16، لتنتهي بذلك المباراة بفوز المغرب ب16 هدفا نظيفا على الصومال، ضامنا بذلك التأهل إلى ربع النهائي قبل مواجهته لمنتخب موريتانيا.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الموريتاني غدا الأربعاء بداية من الساعة 12:00 ظهرا في ثالث جولات دور مجموعات كأس العرب لـ”الفوتسال”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.