أصالة نصري تعبر عن حبها لفائق حسن بعد مرور سنة على زواجهما

22 يونيو 2022 - 06:00

عبرت المطربة السورية أصالة نصري عن حبها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بمناسبة عيد زواجهما الأول، حيث احتفلت به من خلال نشرها لصورة جمعتها برفيق دربها بدبي.

وأكدت أصالة لزوجها في تدوينة على أهمية تواجده في حياتها، وعلى سعادتها العارمة بعد أن ارتبطت به، وأنها وُلدت من جديد يوم زواجها منه.

وكتبت نصري في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بـ”أنستغرام”: “مثلّ هاليوم منّ سنة ولدت من جديد … فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظة بهالحياة”.

وأضافت أصالة: “الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربة دامت قبله سنين …كلّ سنة وأنا معك سالمة”.

يشار إلى أن أصالة نصري أعلنت زواجها بالشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، العام الماضي، من خلال صور تجمعها بالأخير وعلقت عليها بـ: منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكثير من الثقة… ولحظهة حوّلت مشاعرنا … كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق… معه حسّيت إنّي بخير لأنّه مثل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو …”.

وأضافت: نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر … أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.