قمة أسفل الترتيب بين مولودية وجدة وسريع وادي زم تنتهي بالتعادل

23 يونيو 2022 - 21:11

انتهت قمة أسفل الترتيب بين مولودية وجدة وسريع وادي زم، بالتعادل هدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، جراء افتقادهما للنجاعة الهجومية، وكذا تسرع اللاعبين في التمرير أو التسديد عند الوصول إلى مربع العمليات، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين معا، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على وقع اليياض.

وكانت الجولة الثانية مغايرة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن فريق مولودية وجدة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 بفضل اللاعب ياسين البحيري، تقدم زاد من متاعب السريع الذي حاول إدراك التعادل، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 80 بقدم اللاعب هشام مرشاد من ضربة جزاء، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف لمثله.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 28 نقطة في المركز 14، مبتعدا عن حسنية أكادير المتواجد في الصف 13 بنقطتين، ومبتعدا بثلاث نقاط كاملة عن يوسفية برشيد المحتل للمركز ما قبل الأخير، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند النقطة 23 في الرتبة الأخيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.