الوداد يهزم الدفاع الجديدي ونقطة واحدة تفصله عن اللقب... والرجاء ينتصر على الحسنية

25 يونيو 2022 - 22:43

انتصر الوداد الرياضي على الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الدفاع الحسني الجديدي المباراة في جولتها الأولى من دون مقدمات، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة بفضل اللاعب مسعود جمعة شوكا، تقدم أربك حسابات الركراكي، الذي كان يمني النفس في تقدم فريقه، بغية الاقتراب أكثر من تحقيق اللقب للمرة 22 في تاريخه.

وحاول الوداد تعديل النتيجة بكل الطرق الممكنة، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، جراء الافتقاد للنجاعة الهجومية، وكذا تسرع اللاعبين في إتمام الهجمات عند الوصول إلى مربع العمليات، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي يناور وقتما سنحت له الفرصة دون استطاعته الوصول إلى المرمى، وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يتجه إلى النهاية، تمكن مبينزا من تسجيل التعادل للوداد، منهيا بذلك الجولة الأولى بالتعادل هدف لمثله.

وعرفت الجولة الثانية انتفاضة ودادية، حيث تمكن الفريق الأحمر من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 80 بفضل أمين فرحان، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدفين لهدف، ويقترب بذلك من تحقيق اللقب.

وفي الجهة المقابلة، فاز الرجاء الرياضي على حسنية أكادير بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

واستطاع الرجاء الوصول إلى الشباك في الدقيقة 35 عن طريق محسن متولي، معيدا بذلك فريقه إلى دائرة التنافس على اللقب، في ظل خسارة الوداد أمام الدفاع الحسني الجديدي، علما أن النسور قلصوا الفارق مع المتصدر إلى أربع نقاط، قبل جولتين من النهاية إلى حدود  45 دقيقة الأولى من اللقاء.

وتمكن حسنية أكادير من تعديل النتيجة في الجولة الثانية، عن طريق يوسف مهري من ضربة جزاء في الدقيقة 62، ليجد الرجاء نفسه مضطرا مرة أخرى إلى البحث عن هدف الانتصار، إن هو أراد مواصلة التنافس فعلا على اللقب في الجولتين المتبقيتين.

واستطاع الرجاء الرياضي الوصول إلى الشباك للمرة الثانية بفضل محمد ازريدا، ليضيف بنجديدة الهدف الثالث، فيما قلص مهري النتيجة للحسنية، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بثلاثة أهداف لهدفين.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 62 في الصدارة، فيما رفع الرجاء الرصيد إلى 56 في الوصافة، علما أن الفارق بينهما ست نقاط كاملة على بعد جولتين من النهاية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.