كشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، الستار عن أغنيتها الجديدة « من امتى »، خلال حضورها بمهرجان القفطان في دورته السابعة، الذي تم تنظيمها أمس السبت بمدينة أكادير.

وتذكرت رأفت خلال إطلاقها لاغنيتها الجديدة بمدينة أكادير، إعلانها الأول عن حملها بابنتها الوحيدة « ألماس » بنفس المدينة، قبل ثلاثة سنوات.
غنية « من امتى » بكلمات مغربية من كتابة سمير المجاري، ألحان وتوزيع رشيد محمد علي و آدم بديش.
واختارت لطيفة الحضور للمهرجان بالقفطان المغربي، كما عودت جمهورها بإطلالات راقية وفخمة، ومكياج ناعم ببرز ملامحها.

و استلمت لطيفة درع التكريم من منظمي مهرجان، معبرة عن فرحتها بالحضور لثلاث دورات، حيث أحيت الحفل بأغنيتين من ريبيرتوارها الغنائي