مانشستر يونايتد مهتم بضم المغربي المهدي بنعطية

20 ديسمبر 2013 - 23:36


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مويس يسعى إلى الاستعانة بخدمات مدافع فريق روما الإيطالي من أجل إعادة بناء خط دفاع بطل الدوري الانجليزي للسنة الماضية، والذي يعاني أزمة نتائج خلال الموسم الحالي.

وأضافت أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يسعى إلى التقدم بعرض قيمته 16 مليون أورو من أجل الحصول على المهدي بنعطية، حيث يعتبره خيارا للمستقبل.

وبحسب صحيفة (الديلي ستار) البريطانية فقد أبدى مدرب مانشستر يونايتد إعجابه الشديد بالأداء المتميز للمهدي بنعطية (26 سنة) رفقة نادي روما حيث ساعده على تصدر الدوري الإيطالي لدورات عديدة.

وأبرزت الصحيفة أن النادي الانجليزي كان قد عبر في وقت سابق عن اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب المغربي، غير أن نادي روما تمكن من النجاح في إبرام صفقة انتقاله من ناديه السابق أودينيزي.

وأضافت (الديلي ستار) أن ديفيد مويس يعتقد أن المهدي بنعطية يعد الرجل المناسب من أجل إعادة ترتيب دفاع نادي مانشستر الذي يعاني من تقدم سن لاعبيه مثل ريو فرديناند (35 سنة) ونيميا فيديش (32 سنة).

وتوقعت مصادر إعلامية أخرى، أن يواجه مانشستر يونايتد صعوبات كبيرة من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة في ظل الأداء المبهر مع نادي روما الذي التحق به الصيف الماضي.

وأضافت أن فرص النادي البريطاني في الحصول على توقيع بنعطية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تظل رهينة بتأهل الفريق الإيطالي إلى دوري عصبة الأبطال الأوروبية من عدمه.

شارك برأيك