الدار البيضاء تتأهب للاحتفال بالإنجاز التاريخي لفريق الرجاء البيضاوي

21 ديسمبر 2013 - 14:33

وبهذه المناسبة، أوضح عمدة المدينة  محمد ساجيد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه سيتم نصب شاشة كبيرة من ثلاثين مترا في ساحة السراغنة بدرب السلطان، معقل الرجاء، وأخرى بساحة الأمم المتحدة، إحدى أجمل الساحات بالمدينة، بعدما أعيد تأهيلها وخصصت بها مساحة من سبعة هكتارات للراجلين تمتد مابين المدينة القديمة والمركز التاريخي للعاصمة الاقتصادية للمملكة.

وأضاف أن هاتين الشاشتين ستمكنان الآلاف من البيضاويين من متابعة نهاية كأس العالم للأندية مباشرة، وفي أجواء حماسية واحتفالية كبيرة.

كما أن المدينة، يتابع ساجيد، تستعد لتنظيم استقبال شعبي يليق بأبطال البيضاء، الذين سطروا صفحات من ذهب في تاريخ الكرة الوطنية منذ بداية المنافسات، بعد انتصارهم على فريق مونتيري المكسيكي والبرازيلي مينيرو، وهما فريقان من أعرق وأكبر النوادي العالمية، ويتوفران على نجوم عالميين في مقدمتهم النجم رونالدينو. 

وإلى جانب كل ذلك، سيتم تنظيم تجمع جماهيري حاشد بالمركب الرياضي محمد الخامس، ببرنامج احتفالي وتنشيطي يتلاءم وحجم الإنجاز الرياضي غير المسبوق الذي حققه النسور الخضر .

وقال إن "كل البيضاويين، بل إن كل المغاربة عاشوا خلال العشرة أيام الأخيرة من هذه المنافسة العالمية لحظات تاريخية استثنائية، وهم فخورون بأبطال الرجاء البيضاوي، وبشجاعتهم وبطولتهم في الميدان"، معربا عن أمله في أن "يكونوا مرة أخرى في الموعد لاستكمال الفرحة والنصر".

شارك المقال

شارك برأيك
التالي