عميد نهضة بركان يودع فريقه وجماهيره بعد 11 سنة

01 يوليو 2022 - 10:10

ودع عميد نهضة بركان محمد عزيز، كل مكونات الفريق وجماهيره، بعد 11 سنة من حل القميص البرتقالي، حقق من خلالها رفقته لقب كأس العرش، ولقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في مناسبتين.

وقال محمد عزيز، في رسالته الوداعية، “لكل بداية نهاية.. بعاطفة كبيرة وحزن عميق، أودع بيتي وجمهوري وزملائي فى الفريق إنه قرار صعب، لأنني قضيت أوقاتا استثنائية هنا معكم منذ وصولي قبل 11 سنة إلى النادي، بين الصعود والألقاب والدفع بالفريق للمنافسة بشرف في السنوات الأخيرة مع أقوى الأندية في البطولة الاحترافية، والأجواء الحماسية ضد أكبر الأندية المغربية والأفريقية داخل الملعب البلدي “.

وأضاف المتحدث نفسه، “أريد أن أشكر عائلتي الثانية رئيس النادي والمكتب المسير وكل مكونات فريق نهضة بركان، أشكر أسياد الشرق أنصار فريق نهضة بركان على احترامهم الكبير ودعمهم الثابث في الأوقات الجيدة والسيئة”.

وتابع محمد عزيز، “لا يمكننى التعبير عن الامتنان والفخر اللذين أشعر بهما عندما أنظر إلى الوراء فى هذه الرحلة التى استمرت 11 عامًا، أغادر مع 3 ألقاب و6 نهائيات محفورة فى ذاكرتي لا يمكن إنكارها ولا يمكن وصفها قدمت كل شيء في المباريات والتدريبات، داخل وخارج الملعب وسأكون أول داعم لكم، وأتمنى لكم التوفيق إلى الأبد”.

وختم رسالته بالقول، “هذا القميص الذى من أجله أعطيت كل شيء وأعطيت له قلبي اليوم أقول وداعا لفريق نهضة بركان عفوا، لن أقول وداعًا، ولكن سأقول فقط أراكم قريبا لأنني سأعود إن شاء الله”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.