أحد المشاركين الثلاثة برالي المغرب لـ"اليوم24": نطمح لتحقيق المركز الأول ورفع الراية المغربية

01 يوليو 2022 - 21:30

أكد معاذ السهلي، أحد المتسابقين المغاربة الذين سيشاركون في رالي المغرب، أن الهدف من المشاركة هو احتلال رتب متقدمة وليس فقط تنشيط البطولة، التي ستجرى على مدى خمسة أيام، انطلاقا من أكادير ووصولا إلى مدينة العيون.

وأضاف السهلي في تصريح خص به “اليوم24″، أن هناك ثلاثة مشاركين تم اختيارهم من أجل تمثيل المغرب، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، مع وجود بعض المتسابقين الآخرين الذين سيخوضون السباقات تحت الراية الوطنية، ليكون بذلك عدد المتسابقين المغاربة هو ستة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع المتحدث نفسه، أن الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، قامت بجهد كبير لتكوين هؤلاء المتسابقين، بهدف منافسة المتسابقين الدوليين، مضيفا أن الهدف الأسمى من هذه البطولة، هو تكوين الأبطال المغاربة، وخلق جسور المثابرة الشيقة في مثل هذه الرياضات، وتكرار إنجاز السنة الماضية عندما كان المركز الأول مغربيا بفضل المتسابق أمين شيكر.

وكانت اللجنة المنظمة لرالي المغرب، قد أعلنت عن تفاصيل مسار النسخة الثانية والعشرين من رالي المغرب، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 1 إلى 6 أكتوبر 2022، انطلاقا من مدينة أكادير في اتجاه مدينة العيون، مرورا بطانطان.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن الدورة ستعرف تنافسا قويا عبر مراحل موزعة على طول مسافة 2300 كلم، انطلاقا من مدينة أكادير في اتجاه الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية عبر ساحل المحيط الأطلسي، مرورا بمدينتي طانطان والعيون.

كلمات دلالية

رالي المغرب
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.