إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق بمدينة طنجة في زيارة خاصة

02 يوليو 2022 - 16:30

تواصل إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، التي حلت أمس الجمعة بمدينة طنجة، رفقة زوجها جاريد كوشنر، المستشار السابق للرئيس الأمريكي، -تواصل- زيارتها لفضاءات مدينة البوغاز من أجل قضاء عطلة الصيف.

وعلم “اليوم24” أن ابنة الرئيس الأمريكي السابق وزوجها، لدى وصولهما صباح أمس إلى مطار ابن بطوطة الدولي بطنجة، وجدا في استقبالهما مجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وأضاف المصدر ذاته أن مدينة البوغاز عرفت استنفارا أمنيا، حيث تم تأمين تنقل “إيفانكا ترامب”، من المطار إلى مقر إقامتها الخاصة بالضيافة بمنطقة ”مرشان”، من طرف عناصر الأمن تحت حراسة أمنية مشددة.

ومن المرتقب أن تقضي ابنة ترامب وزوجها وأفراد من أسرتهما، عطلة خاصة تستمر عدة أيام، ستزور خلالها عددا من المناطق السياحية والتاريخية داخل وخارج مدينة طنجة، إلى جانب القيام بجولة بالمدينة العتيقة لطنجة وميناء طنجة مارينا باي الترفيهي.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر زيارة لإيفانكا ترامب للمغرب، تعود إلى سنة 2019، حيث امتدت ثلاثة أيام، أشرفت خلالها على الترويج لـ”مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” التابعة للحكومة الأمريكية بعد جولتين زارت خلالهما كلا من إثيوبيا وكوت ديفوار، وكولومبيا والأرجنتين والباراغواي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *