اتحاد طنجة ينفي تلاعب لاعبيه بنتائج مباريات الفريق الأخيرة

03 يوليو 2022 - 10:46

نفى اتحاد طنجة، تلاعب لاعبيه بنتائج مباريات الفريق الأخيرة في البطولة الاحترافية، بعدما انتشر الخبر على نطاق واسع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بأن هناك تلاعب من بعض لاعبي النادي في نتائج المباريات الأخيرة للفريق، ووجود تسجيلات صوتية تثبت ذلك، وكذا فتح النيابة العامة المختصة لبحث قضائي في الموضوع، وصل حد استدعاء اللاعبين للتحقيق معهم والاستماع إلى إفاداتهم من قبل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة.

وأكد فارس البوغاز في بلاغه، أن الأخبار الرائجة لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنه يثق بجميع مكونات النادي دون استثناء، ومستنكرا بشدة هذه الأخبار الزائفة التي لا أصل لها، والتي تسيء إلى الفريق وإلى اللاعبين وإلى كرة القدم الوطنية.

وأشار اتحاد طنجة، إلى أنه يحتفظ لنفسه بالحق في المتابعة القضائية لأصحاب الحسابات والصفحات التي قال عنها “المشبوهة”، التي تروج أخبارا كاذبة حول بعض اللاعبين او بعض اعضاء المكتب المسير.

وفي السياق ذاته، ناشد محبي الفريق وجماهير النادي ألا تلتفت لهذه الأخبار الكاذبة، والصفحات التي سماها ب”المشبوهة”، التي تستهدف خـلـق جـو مـن الـشـك وانعدام الثقة بين اللاعبين والجمهور، وبين اللاعبين مع بعضهم البعض، وبين اللاعبين والمكتب المسير، وبالتالي إضعاف الفريق والدفع به نحو الهاوية.

وأوضح الفريق الطنجاوي، أنه سيبقى منفتحا على جميع المنابر الإعلامية الصادقة، أو الشخصيات المحبة للفريق، لـمـده بـأيـة معلومة أو دليل يثبت ارتكاب أحد اللاعبين أو الإداريين أو المسيرين لأي إخلال بـواجـبـاتـه تـجـاه الفريق، ولن يتوانى حينها في اتخاذ الإجراءات التأديبية والقضائية اللازمـة لـزجـر كـل سـلـوك مشين يسيء للفريق ولمكانته الرياضية بين الفرق الوطنية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.