كأس العرش: عودة الروح للديربي بين الرجاء والوداد بعد طرح التذاكر الخاصة بجماهير الفريقين

05 يوليو 2022 - 14:40

عادت الروح من جديد للديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين، بعدما قامت الشركة المنظمة للمباراة التي ستجمع بينهما في ريع نهائي كأس العرش، بطرح التذاكر الخاصة بالفريقين.

وستتمكن الجماهير الرجاوية والودادية من اقتناء تذاكرها إلكترونيا كما هو معتاد، على أن يتم سحبها بداية من اليوم الثلاثاء عبر شبابيك مختلفة، حيث قررت اللجنة المنظمة، إتاحة شبابيك مركب محمد الخامس، ومركب محمد بنجلون، وملعب الصخور السوداء، لجماهير الوداد.

وخصصت اللجنة، شبابيك مركب محمد الخامس، ومركب الوازيس، وملعب العربي الزروالي، لجماهير الرجاء الرياضي، لتعود بذلك هذه الأخيرة إلى مدرجات الملعب، بعد المنع الذي طالها في الآونة الأخيرة من قبل اللجنة المركزية للتأديب، جراء أعمال الشغب التي رافقت مباراة فريقها بسريع وادي زم.

وصدرت التذاكر بـ3 فئات، بـ50 و100 و500 درهما، حيث من المنتظر أن يتم بيع كل التذاكر المطروحة، وامتلاء مدرجات مركب محمد الخامس بالكامل بجماهير الفريقين معا، بغية تقديم الدعم المطلوب لفريقيهما.

جدير بالذكر أن مباراة الوداد والرجاء الرياضيين، برسم ربع نهائي كأس العرش، سيتم خوضها يوم الخميس المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.