اختتام البطولة بتعادل سلبي بين الحسنية واتحاد طنجة

05 يوليو 2022 - 19:56

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة حسنية أكادير واتحاد طنجة، التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأبدعت الجماهير السوسية في رفع « تيفو » قبل بداية اللقاء، مختتمة بذلك موسم أبدعت فيه جماهير فرق البطولة الاحترافية بعد عودتها إلى مدرجات الملاعب، علما أن جل اللقاءات عرفت رفع « تيفو » ما أعطى رونقا جميلا للمدرجات.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في 45 دقيقة الأولى من اللقاء، جراء غياب النجاعة الهجومية، وكذا تسرع اللاعبين عند التمرير أو التسديد بعد الوصول إلى مربع العمليات، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين معا، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتمكن حسنية أكادير من تسجيل الهدف الأول مع بداية الجولة الثانية، إلا أن الحكم الشداد ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد « الفار »، بعدما تأكد أن الكرة لمست يد اللاعب قبل دخولها للشباك، لتتواصل بعد ذلك المباراة بين الفريقين بحثا عن إنهاء البطولة الاحترافية بانتصار.

وعاد حسنية أكادير ليزور شباك طارق أوطاح، في الدقيقة 65 عن طريق عبد العزيز قيدي، إلا أن الحكم الشداد عاد ليلغيه مرة أخرى بعد العودة إلى « الفار »، بداعي وجود التسلل، ليبقى عداد النتيجة سلبيا.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك دون تمكن أي طرف من زيارة الشباك، علما أن حسنية أكادير رفض له هدفان، لتنتهي بذلك آخر مباراة في البطولة الاحترافية لموسم 2021/2022، بالتعادل السلبي بين الغزالة السوسية وفارس البوغاز.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 33 نقطة في المركز 14، فيما وصل رصيد حسنية أكادير إلى 34 نقطة في الصف 11.

وفيما يلي الترتيب النهائي للبطولة الاحترافية التي حقق لقبها الوداد الرياضي:

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي